فلل سيمينياك العائلية

لدينا الكثير من الفيلات العائلية المنتشرة في جميع أنحاء سيمينياك. اعتمادًا على حجم عائلتك ، يمكنك الإقامة في فيلات من 2 إلى 6 غرف نوم. يمكنك أيضًا حجز عطلة في Seminyak Villa مع الأصدقاء ومشاركة الفيلا معًا. الخصوصية التي تحصل عليها عند الإقامة في فيلا بحمام سباحة خاص في سيمينياك لا تقدر بثمن. غالبًا ما تكون الإقامة في فيلا عائلية أرخص من الإقامة في منتجع حيث تحتاج إلى مشاركة حمام السباحة والمرافق الأخرى. توفر لك الفيلات العائلية لدينا منزلًا عائليًا في سيمينياك

في الفيلا الخاصة بك ، تحصل على غرفة معيشة وحديقة ومطبخ خاص وهو مثالي عند السفر مع الأطفال. تحتوي بعض الفيلات العائلية على ملاعب في الموقع وغرف سينما وغرف نوم بطابقين والمزيد من المرافق التي سيحبها الأطفال. تحتوي العديد من حمامات السباحة على مناطق خوض للأطفال الصغار وتتوفر مرافق للأطفال. يمكننا أيضًا ترتيب سياج مسبح إذا لزم الأمر فقط تحدث إلى فريق الحجز لدينا. لدينا فيلات رائعة مناسبة للعائلات في كل مكان داخل المدينة وحولها

سواء كنت تريد البقاء في ستة مضاعفة المنطقة المجاورة أكل ستريت، في Petitenget أو بعيدًا عن الزحام في Kerobokan أو Batu Belig ، لدينا الفيلا العائلية المثالية لك. احصل على الإلهام أدناه مع مجموعة مختارة من أفضل الفيلات العائلية في سيمينياك.

فلل سيمينياك - فيلا انجالي الخضراء

فيلا أنجالي جرين ، 2 غرف نوم

ستحب العائلات الصغيرة التي لديها أطفال الإقامة في Anjali Villas في سيمينياك. تحتوي فيلا Anjali Green على غرفتي نوم والتي تعتبر رائعة لزوجين يسافران مع أطفالهما ولكن هناك المزيد من الفيلات التي يمكنك استئجارها داخل المجمع ، مما يجعلها مثالية أيضًا للأزواج الأصدقاء الراغبين في قضاء عطلتهم معًا دون التخلي عن خصوصيتهم.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $275 $239
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا كليلة

    فيلا كليلة ، 2 غرف نوم

    فيلا Kalila هي فيلا من غرفتي نوم اقتصادية مع مسبح خاص مخفي بعيدًا في وسط سيمينياك. غرفتا النوم مكيّفتان وتحتويان على أسرّة كينغ وأحواض استحمام. تتميز غرفة المعيشة بتصميم بمخطط مفتوح وفي الحدائق تتلألأ بمسبح خاص. على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ والعديد من المقاهي والمتاجر والمطاعم ، وجدت العائلات نفسها منزل سيمينياك للعطلات الرائع في فيلا كاليلا.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $290 $175
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا كوينيكويني

    فيلا KoeniKoeni ، 2 غرف نوم

    هل تبحث عن فيلا عائلية بغرفتي نوم بالقرب من الشاطئ في سيمينياك؟ لقد وجدته الآن! تقع KoenoKoeni Villa في مجمع فلل مسور على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ وأقل من 5 دقائق من شارع أوبيروي (المعروف أيضًا باسم شارع إيت). واحة صغيرة رائعة بالقرب من كل مكان يريده الجميع.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $520 $415
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا يوغا

    فيلا يوغا ، 7 غرف نوم

    هل تحتاج إلى فيلا ذات سعة كبيرة تتسع لعائلتك بأكملها بما في ذلك الجدات والأجداد والأطفال؟ فيلا يوجا عبارة عن فيلا رائعة مكونة من 7 غرف نوم تقع في قلب سيمينياك. تضم الفيلا مسبحًا بطول 25 مترًا في حديقة استوائية ضخمة. يوجد جناح لليوغا وغرفة معيشة واسعة. الموقع مركزي للغاية ومع ذلك ، فإن الجو سلمي للغاية واستوائي.
  • 7
  • 7
  • 15
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $1265 $1090
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا دي سوما

    فيلا دي سوما ، 4 غرف نوم

    فيلا دي سوما هي فيلا شاطئية فاخرة من 4 غرف نوم في سيمينياك. الهندسة المعمارية التقليدية والديكورات الداخلية الريفية ووسائل الراحة الحديثة والموظفين الرائعين ، هذه الفيلا مثالية للعائلات ، وهي مجهزة بألعاب قابلة للنفخ وأقراص DVD للأطفال ومرافق للأطفال
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $650 $588
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا شانتي

    فيلا شانتي ، 4 غرف نوم

    فيلا شانتي مثالية للعائلات! تحتوي الفيلا على 4 غرف نوم ، وهي رائعة لعائلة كبيرة أو عائلتين صغيرتين. يضم مسبحًا خاصًا كبيرًا وخيارات تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق وغرفة المعيشة الفسيحة مجهزة بتكييف. يوجد مطبخ عائلى حديث وتلفاز متصل بالأقمار الصناعية وخدمة ويفى وخدمة الخادم الشخصي. تقع Villa Shanti داخل مجمع فلل مسور يسمى The Residence ويقع طريق Oberoi الشهير في Seminyak على بعد بضع مئات من الأمتار. مثالي!
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $495 $400
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا لودك ديلوكس

    فيلا لوديك ديلوكس ، 2 غرف نوم

    تعتبر فيلا Lodek Deluxe بمثابة واحة هادئة حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة في وسط سيمينياك. تحتوي الفيلا على غرفتي نوم وحديقة تشبه الجنة مع مسبح وغرفة معيشة مريحة ومفتوحة بتصميم استوائي أنيق. غرفتا نوم بأسعار معقولة وعلى بعد 200 متر فقط من شارع إيت ستريت ، مرحبًا بك في شريحة الجنة الخاصة بك في بالي.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $290 $221
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا

    فيلا Amsa ، 3 غرف نوم

    هل تبحث عن منزل على جزيرة استوائية لقضاء وقت ثمين مع العائلة؟ ألقِ نظرة على Villa Amsa ونحن على يقين من أنك ستحبها! تحتوي هذه الفيلا المكونة من 3 غرف نوم على مسبح على شكل بحيرة وهندسة معمارية استوائية وغرفة معيشة ذات مخطط مفتوح مع مطبخ. يقع شاطئ Double Six على بعد كيلومتر واحد فقط ، وهو مثالي لكثير من المرح العائلي في عطلة بالي القادمة مع الأطفال.
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $210 $170
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا داماي في عزبة عرمانيس

    فيلا داماي ، 3 غرف نوم

    فيلا داماي هي منزل عائلي حديث مكون من 3 غرف نوم تقع في قلب سيمينياك النابض بالحياة. ستحب العائلات الموقع الهادئ والآمن (داخل مجمع فيلات) ، وسوف يعشقون حمام السباحة الخاص وخدمات الموظفين الرائعين. تم تجهيز غرفة المعيشة بمكيفات الهواء وهناك صالة جلوس مع تلفزيون ومنطقة لتناول الطعام مع مطبخ حديث.
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $390 $350
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا لوليتو

    فيلا لوليتو ، 4 غرف نوم

    هذا المنزل الشاطئي المستوحى من الحقبة الاستعمارية في سيمينياك هو الاختيار الأمثل للعائلات. تحتوي الفيلا على مسبح رائع مع ألعاب حمام السباحة وغرفة نوم جميلة للأطفال بها أسرة بطابقين وألعاب ويعرف الطاهي بالضبط كيفية تحضير وجبة يحبها الأطفال يقع الشاطئ على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام ويقع طريق أوبروي خارج باب منزلك مباشرةً.
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $1400 $1132
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا istana satu

    فيلا Istana Satu ، غرفتا نوم

    Villa Istana Satu هي فيلا بحمام سباحة بغرفتي نوم بأسعار معقولة تقع في وسط سيمينياك. استوائي قدر الإمكان ، هذا الملاذ البالي لقضاء العطلات مثالي لعائلة صغيرة تبحث عن ملاذ هادئ صغير لقضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض. على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ وعلى مقربة من الكثير من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، إنه الاختيار الأمثل!
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $295 $210
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - نوكو بيتش هاوس

    نوكو بيتش هاوس ، 6 غرف نوم

    هل تخطط لقضاء عطلة في بالي مع العائلة بأكملها؟ لن تجد اختيارًا أفضل من Noku Beach House في سيمينياك. تحتوي هذه الفيلا على 6 غرف نوم وتتميز بموقع مطلق على شاطئ البحر. تحتوي الفيلا على مسبحين وصالة إعلامية ومركز ترفيهي وسبا وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية ، لن يشعر أي شخص بالملل على الإطلاق. الموقع المركزي في سيمينياك رائع والفيلا بها طاهٍ خاص وسائق.
  • 6
  • 6
  • 12
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $3600 $3100
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا المناري

    فيلا مناري ، 3 غرف نوم

    Villa Menari هو منزل عائلي حديث مع مسبح خاص وصالة على السطح يقع في وسط سيمينياك (على بعد 400 متر من شارع إيت وعلى بعد كيلومتر واحد من KU DE TA على شاطئ سيمينياك). تحتوي الفيلا على 3 غرف نوم وغرفة معيشة أنيقة مع تكييف ومطبخ عائلي مجهز بالكامل. استمتع بخدمات الخادم الشخصي والأمن على مدار الساعة ، هذه الفيلا مثالية للعائلات التي تسافر مع الأطفال!
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $395 $305
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا كازا لوكا

    فيلا كازا لوكاس ، 5 غرف نوم

    تعتبر فيلا Casa Luca ملاذًا استوائيًا رائعًا للعائلات ، وتقع في وسط مدينة سيمينياك الصاخبة. على بعد نزهة قصيرة من الشاطئ والعديد من شوارع التسوق وتناول الطعام الحيوية ، تحتوي Villa Casa Lucas على 5 غرف نوم وهي مثالية تمامًا للعائلات الكبيرة أو عائلتين مصادقتين يخططان لقضاء عطلتهما إلى سيمنياك معًا. تتميز الفيلا بالعمارة الاستوائية البالية وحديقة خاصة ضخمة مع مسبح يشبه البحيرة. ساعات لا نهائية من المرح في المسبح مضمونة في Villa Casa Luca!
  • 5
  • 4
  • 10
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $760 $660
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا بارايبا

    فيلا بارايبا ، 4 غرف نوم

    هل تبحث عن فيلا من 4 غرف نوم في وسط سيمنياك في عطلة قادمة إلى بالي مع الأطفال؟ فيلا بارايبا هو خيار رائع! بالقرب من الشاطئ وجميع شوارع التسوق وتناول الطعام ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها خارج الفيلا. ومع ذلك ، عند التسكع بجانب حمام السباحة في حديقتك الخاصة ، ستشعر بعيدًا عن العالم الخارجي والحشود والضوضاء. تحتوي فيلا Paraiba على مسبح رائع في حديقة استوائية خاصة وغرفة معيشة مريحة مع مطبخ. المثالي!
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $495 $415
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا الليار

    فيلا The Layar ، 3 غرف نوم

    لقضاء عطلة فاخرة في سيمينياك مع العائلة ، احجز الفيلا المكونة من 3 غرف نوم في The Layar. تحتوي هذه الفيلا المصممة الرائعة على مسبح خاص كبير وجاكوزي وغرفة معيشة مفتوحة مع مطبخ و 3 غرف نوم فاخرة. تقع الفيلا في وسط سيمينياك ، على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع إيت ، وبيتيتنغيت وشاطئ سيمينياك.
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $625 $491
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا داريا

    فيلا داريا ، 5 غرف نوم

    هل تبحث عن فيلا عائلية استوائية مذهلة في وسط سمينياك؟ لا مزيد من البحث ، فيلا داريا هي ما تحتاجه! تتميز هذه الفيلا المكونة من 5 غرف نوم بفن معماري استوائي رائع وحديقة خاصة كبيرة للأطفال يمكنهم اللعب والجري والسباحة. تقع فيلا داريا على بعد 400 متر فقط من شارع أوبروي و 950 مترًا من شاطئ دبل سيكس. يمكنك التنزه بسهولة إلى الشاطئ والمطاعم والمحلات التجارية والمزيد.
  • 5
  • 5
  • 10
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $450 $375
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا صيام

    فيلا سيام ، 3 غرف نوم

    غرفة معيشة جميلة وباردة ومكيفة وحديقة استوائية خاصة رائعة مع مسبح وصالة على السطح و 3 غرف نوم ، لا يمكنك أن ترغب في الحصول على منزل عطلة أكثر روعة من هذا. يقع Villa Siam داخل The Residence في قلب مدينة Seminyak. قاعدة رائعة من أين يمكنك استكشاف Seminyak مع العائلة والذهاب في رحلات يومية ممتعة مع سائق خاص (اسأل الموظفين ، سوف يرتبونها بكل سرور!).
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $395 $305
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا ميرو

    فيلا ميرو ، 3 غرف نوم

    تقع فيلا Miro في وسط سيمينياك ، وهي جوهرة! هذه الفيلا من 3 غرف نوم والمسبح الخاص مثالية للعائلات مع الأطفال ، وتضم مسبحًا خاصًا كبيرًا مع منطقة خوض منفصلة للأطفال وجاكوزي خارجي. تحتوي الفيلا على مناطق داخلية وخارجية لتناول الطعام وصالة تلفزيون وغرفة معيشة واسعة مع تكييف. يقع الشاطئ على بعد كيلومتر واحد وشارع Eat Street الشهير (طريق Oberoi ، على بعد 500 متر فقط).
  • 3
  • 3
  • 6
  • 2
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $495 $410
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا زينسا

    فيلا Zensa ، غرفتا نوم

    فيلا Zensa هي فيلا حديثة من غرفتي نوم مع تصميم أنيق وبسيط. تقع الفيلا داخل Residence ، وهو مجمع فلل مسور بين شارع Eat الشهير في Oberoi و Petitenget Strip الصاخب. استمتع بمسبحك الخاص ، امشِ إلى الشاطئ ، شاهد فيلمًا في غرفة المعيشة المكيفة أو في غرفة نومك الخاصة ، إنه مثالي وقيمة رائعة مقابل المال! تعد فيلا زينسا خيارًا مثاليًا للعائلات الصغيرة.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $295 $240
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فيلات lanai Seminyak

    فيلا Lanai ، 2 غرف نوم

    فيلا Lanai عبارة عن فيلا من غرفتي نوم تقع في أجمل حي في سمينياك ، على بعد بضع مئات من الأمتار من الشاطئ. تحتوي الفيلا على غرفة معيشة مكيفة وحديقة جميلة مع مسبح وغرفتي نوم فسيحتين: واحدة لأمي وأبي وواحدة للأطفال. المثالي! تحتوي الفيلا على مطبخ حديث والموقع مركزي للغاية وآمن وآمن في مجمع فيلا مسور يسمى The Residence.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $295 $240
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فيلات سيمينياك - فيلا انداه في ارامانيس العقارية

    فيلا إنداه في Aramanis Estate ، 3 غرف نوم

    Villa Indah Aramanis هو بيت عطلات حديث يقع داخل مجمع فيلات Aramanis في وسط سيمينياك. هذه الفيلا بها 3 غرف نوم وهي مثالية للعائلات. يمكنك الحصول على حمام سباحة خاص كبير ، وصالة داخلية وخارجية وأجهزة تكييف في غرفة المعيشة. شاهد الأفلام على شاشة التلفزيون المسطحة الكبيرة ، واستمتع بخدمات الخادم الشخصي في الفيلا ، واستمتع بحمام السباحة مع الأطفال واذهب إلى الشاطئ للسباحة وركوب الأمواج ومشروبات الغروب. كل شيء لقضاء عطلة مثالية في بالي مع الأطفال!
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $395 $350
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا بيبي

    فيلا بيبي ، 5 غرف نوم

    فيلا بيبي هي تلك الجنة الاستوائية حيث يمكنك أنت وعائلتك قضاء أيام رائعة في الاسترخاء بجانب المسبح والاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بالمدينة العائلية الثمينة في الخارج ، سيميناك في انتظارك. تحتوي الفيلا على 5 غرف نوم ، وتتميز بتصميم استوائي رائع وتحتوي على مسبح خاص رائع لساعات وساعات من المرح المائي مع الأطفال. غرفة المعيشة ذات مخطط مفتوح ، وهناك طاولة بلياردو والفيلا بها غرفة جلوس وسائط صغيرة مريحة أيضًا.
  • 5
  • 5
  • 10
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $490 $440
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا ايبانيما

    فيلا ايبانيما ، 5 غرف نوم

    فيلا إيبانيما هي عبارة عن فيلا ذات تصميمات استوائية ساحرة وفاخرة حقًا تحتوي على 5 غرف نوم ، وهي كبيرة بما يكفي للعائلات الكبيرة أو عائلتين من الأصدقاء يقضيان عطلة معًا في جزيرة بالي. تحتوي الفيلا على مسبح خاص كبير والشاطئ على بعد نزهة قصيرة (200 متر). جميع غرف النوم الخمس مكيفة ومجهزة بأجهزة تلفزيون ومشغلات دي في دي. غرفة المعيشة ذات مخطط مفتوح وهناك ردهة على السطح للعصائر الاستوائية والكوكتيلات والوجبات الخفيفة المشتركة مع من تحبهم أكثر. إنه منزل عائلي رائع في سيمينياك (وهو ليس بعيدًا جدًا عن Canggu أيضًا!). مثالي!
  • 5
  • 5
  • 10
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $635 $575
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فيلات سمينياك - فيلا بانيو

    فيلا بانيو ، 4 غرف نوم

    فيلا بانيو هي فيلا مائية جميلة تقع خلف شارع إيت في أوبروي ، سيمينياك. اصطحب الأطفال معك وستتمتع بإقامة استثنائية في وسط المدينة وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ سيمينياك. تحتوي الفيلا على 4 غرف نوم وحديقة مذهلة مع مسبح وغرفة معيشة ذات مخطط مفتوح. في الطابق العلوي ، توجد غرفة ألعاب مع طاولة بلياردو وبار وتلفزيون مما يوفر مكانًا رائعًا لقضاء وقت ممتع للأطفال الأكبر سنًا وأولياء الأمور عندما ينام الصغار. تصميم Villa Banyu معاصر ولكنه استوائي للغاية ومستوحى من بالي. اكتشاف فريد في مشهد فيلا سيمينياك!
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $595 $545
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد
    فلل سيمينياك - فيلا سينانج في المسكن

    فيلا سينانج في ذا ريزيدنس ، 4 غرف نوم

    فيلا سينانج هي الخيار الأمثل للعائلات! 4 غرف نوم وغرفة معيشة عصرية مكيفة ومسبح عائلي بطول 12 مترًا للعب والسباحة والاستمتاع بالسباحة. يوجد في الفيلا طاقم عمل مرحب بشكل رائع وتأتي إقامتك مع وجبة إفطار لذيذة يتم تقديمها في الفيلا كل صباح مرة أخرى. يمكنك المشي بسهولة إلى شاطئ Seminyak و KU DE TA Beach Club أو الذهاب للتسوق وتناول الطعام في شارع Eat Street في Oberoi's. فيلا سينانج هي واحة شاعرية هادئة في وسط المدينة.
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • واى فاى مجانى
  • تخفيض السعر
    من (دولار)
    $495 $445
    لليلة الواحدة
    اكتشف المزيد

Family Seminyak Villas

We’ve got lots of family villas scattered around Seminyak. Depending on how big your family is, you can stay in villas with 2 up to 6 bedrooms. You can also book a Seminyak Villa Holiday together with friends and share a villa together. The privacy you get when staying at a private pool villa in Seminyak is just priceless. Often, staying in a family villa is even cheaper than staying in a resort where you need to share the pool and other facilities. Our family villas provide you with a family home in Seminyak

In your private villa, you get a living room, a garden and a private kitchen which is just ideal when travelling with children. Some of our family villas even have on-site playgrounds, cinema rooms, bunk bedrooms and more facilities kids will love. Many swimming pools have wading areas for toddlers and baby facilities are available. We can also arrange for a pool fence if needed just talk to our reservation team. We’ve got fabulous family-friendly villas everywhere in and around town

Whether you want to stay in Double Six area, near Eat Street, in Petitenget or away from the crowds in Kerobokan or Batu Belig, we have the perfect family villa for you. Get inspired down below with our selection of best family villas in Seminyak.

seminyak villas - villa anjali green

Villa Anjali Green, 2 bedrooms

Small families with kids will love staying at Anjali Villas in Seminyak. Villa Anjali Green has 2 bedrooms which are great for 1 couple travelling with their children but there are more villas you can rent inside the complex, making it also ideal for befriended couples wanting to spend their holiday together without giving up on all of their privacy.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $275 $239
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa kalila

    Villa Kalila, 2 bedrooms

    Villa Kalila is a budget-friendly 2 bedroom villa with a private swimming pool hidden away in the centre of Seminyak. The 2 bedrooms are air-conditioned and they come with king-size beds and bathtubs. The living room features an open-plan design and in the gardens sparkles a private swimming pool. Just a short walk from the beach and many cafes, shops and restaurants, families have found themselves a wonderful Seminyak Holiday Home at Villa Kalila.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $290 $175
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - koenikoeni villa

    KoeniKoeni Villa, 2 bedrooms

    Looking for a family villa with 2 bedrooms near the beach in Seminyak? You’ve found it now! KoenoKoeni Villa is tucked in a secured gated villa complex, just a 5-minute walk from the beach and less than 5 minutes from Oberoi Road (aka Eat Street). A great little oasis near everywhere everyone wants to be.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $520 $415
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa yoga

    Villa Yoga, 7 bedrooms

    Need a large-capacity villa to accommodate your entire family including grandmas, granddads and kids? Villa Yoga is an incredible 7 bedroom villa located right in the heart of Seminyak. The villa boasts a 25-meter swimming pool in a huge tropical garden. There is a yoga pavilion and a spacious living room. The location is super central and yet, the ambience is utmost peaceful and tropical.
  • 7
  • 7
  • 15
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $1265 $1090
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa de suma

    Villa De Suma, 4 bedrooms

    Villa De Suma is a luxurious 4 bedroom beach villa in Seminyak. Traditional architecture, rustic interiors, modern amenities and fabulous staff, this villa is ideal for families, equipped with inflatable toys, kids DVDs and baby facilities
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $650 $588
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa shanti

    Villa Shanti, 4 bedrooms

    Villa Shanti is ideal for families! The villa has 4 bedrooms, great for 1 big or 2 small families. It boasts a big private swimming pool, indoor and al fresco dining options and the spacious living room is equipped with AC. There is a modern family kitchen, satellite television, wifi and butler services. Villa Shanti is located inside a gated villa complex called The Residence and Seminyak’s famous Oberoi Road is just a few hundred metres away. Ideal!
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $495 $400
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa lodek deluxe

    Villa Lodek Deluxe, 2 bedrooms

    Villa Lodek Deluxe is like a peaceful oasis where you can spend undisturbed quality time with the family in the centre of Seminyak. The villa has 2 bedrooms, a paradise-like garden with a pool and a comfortable open living room with a tropical chic design. 2 bedrooms, affordable and just 200 metres from Eat Street, welcome to your private slice of paradise in Bali.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $290 $221
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa amsa

    Villa Amsa, 3 bedrooms

    Looking for a tropical island home to spend precious time with the family? Have a look at Villa Amsa and we’re pretty sure you’ll love it! This 3 bedroom villa features a lagoon-like pool, tropical architecture and an open-plan living room with a kitchen. Double Six Beach is just 1 km away, ideal for a whole lot of family fun this upcoming Bali Holiday with kids.
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $210 $170
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa damai at Aramanis estate

    Villa Damai, 3 bedrooms

    Villa Damai is a modern family home with 3 bedrooms located in the pulsing heart of Seminyak. Families will love the peaceful and secure location (inside a villa complex), they’ll adore the private swimming pool and the services of lovely staff. The living room is equipped with AC and there is a sitting lounge area with a TV and a dining area with a modern kitchen.
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $390 $350
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa lulito

    Villa Lulito, 4 bedrooms

    This colonial-inspired beach house in Seminyak is the perfect pick for families. The villa has a fabulous swimming pool with pool toys, a beautiful kids bedroom with bunk beds and toys and the chef knows exactly how to prepare a meal the kids will love. The beach is just a 5-minute walk away and Oberoi Road lies just outside your door.
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $1400 $1132
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa istana satu

    Villa Istana Satu, 2 bedrooms

    Villa Istana Satu is an affordable 2 bedroom pool villa located in the centre of Seminyak. Tropical as can be, this Balinese holiday retreat is ideal for a small family looking for a peaceful little haven to spend quality time with each other. Just a short stroll to the beach and close to lots of shops, cafes and restaurants, it’s a perfect choice!
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $295 $210
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - noku beach house

    Noku Beach House, 6 bedrooms

    Planning for a Bali getaway with the entire family? You won’t find a better pick than Noku Beach House in Seminyak. This villa has 6 bedrooms and it features an absolute beachfront location. The villa has 2 swimming pools, a media lounge, entertainment hub, spa, tennis court and gym, nobody will ever get bored. The central location in Seminyak is great and the villa has a private chef and driver.
  • 6
  • 6
  • 12
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $3600 $3100
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa menari

    Villa Menari, 3 bedrooms

    Villa Menari is a modern family home with a private swimming pool and a rooftop lounge located in the centre of Seminyak (just 400 metres from Eat Street & 1 km from KU DE TA on Seminyak Beach). The villa has 3 bedrooms and a stylish living room with AC and a fully-equipped family kitchen. Enjoy butler services and 24-hour security, this villa is just ideal for families travelling with kids!
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $395 $305
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa casa luca

    Villa Casa Lucas, 5 bedrooms

    Villa Casa Luca is a fantastic tropical holiday haven for families, located right in the buzzing city centre of Seminyak. Just a short stroll from the beach and lots of lively shopping and dining streets, Villa Casa Lucas has 5 bedrooms and it is absolutely ideal for large families or two befriended families planning to spend their holiday to Seminyak together. The villa features tropical Balinese architecture and a huge private garden with a lagoon-like pool. Endless hours of pool fun are guaranteed at Villa Casa Luca!
  • 5
  • 4
  • 10
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $760 $660
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa paraiba

    Villa Paraiba, 4 bedrooms

    Looking for a 4 bedroom villa in the centre of Seminyak this upcoming holiday to Bali with kids? Villa Paraiba is a great choice! Close to the beach and all of the shopping and dining streets, there are plenty of things to see and do right outside the villa. However, when lounging by the poolside in your private garden, you’ll feel far away from the outside world, the crowds and noises. Villa Paraiba has a fabulous pool in a private tropical garden and a comfortable living room with a kitchen. Ideal!
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $495 $415
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa the layar

    Villa The Layar, 3 bedrooms

    For a luxury Seminyak getaway with the family, book the 3 bedroom villa at The Layar. This spectacular designers villa boasts a big private pool, jacuzzi, an open living room with a kitchen and 3 opulent bedrooms. The villa is located in the centre of Seminyak, within short walking distance from Eat Street, Petitenget and Seminyak Beach.
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $625 $491
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa daria

    Villa Daria, 5 bedrooms

    Are you looking for an amazingly tropical family villa in the centre of Seminyak? Look no further, Villa Daria is what you need! This 5 bedroom villa features gorgeous tropical architecture and a big private garden for the kids can play, run around and swim. Villa Daria is located just 400 metres from Oberoi Street and 950 metres from Double Six Beach. You can easily stroll down to the beach, restaurants, shops and more.
  • 5
  • 5
  • 10
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $450 $375
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa siam

    Villa Siam, 3 bedrooms

    A nice and cool air-conditioned living room, a fabulous private tropical garden with a pool, a rooftop lounge and 3 bedrooms, you just couldn’t wish for a holiday home more wonderful than this. Villa Siam is located inside The Residence in the heart of Seminyak. A great base from where to explore Seminyak with the family and go on fun day trips with a private driver (ask the staff, they’ll gladly arrange it!).
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $395 $305
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa miro

    Villa Miro, 3 bedrooms

    Located in the centre of Seminyak, Villa Miro is a gem! This 3 bedroom private pool villa is ideal for families with kids, featuring a big private swimming pool with a separate wading area for the kids and an outdoor jacuzzi. The villa had indoor and alfresco dining areas, a TV lounge and a spacious living room with AC. The beach is just 1 km away and the famous Eat Street (Oberoi Road, just 500 metres).
  • 3
  • 3
  • 6
  • 2
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $495 $410
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa zensa

    Villa Zensa, 2 bedrooms

    Villa Zensa is a modern 2 bedroom villa with a stylish, minimalist design. The villa is located inside the Residence, a gated villa complex right in between Oberoi’s famous Eat Street and the buzzing Petitenget Strip. Enjoy your private swimming pool, walk to the beach, watch a movie in the air-conditioned living room or in your private bedroom, it’s ideal and great value for money! Villa Zensa is a perfect choice for small families.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $295 $240
    per night
    FIND OUT MORE
    villa lanai Seminyak villas

    Villa Lanai, 2 bedrooms

    Villa Lanai is a 2 bedroom villa located in the chicest neighbourhood of Seminyak, just a few hundred metres from the beach. The villa has an air-conditioned living room, a lovely garden with a pool and 2 spacious bedrooms: 1 for mom and dad and 1 for the kids. Ideal! The villa has a modern kitchen and the location is very central, safe and secure in a gated villa complex called The Residence.
  • 2
  • 2
  • 4
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $295 $240
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa indah at aramanis estate

    Villa Indah at Aramanis Estate, 3 bedrooms

    Villa Indah Aramanis is a modern holiday home located inside Aramanis Villa Complex in the centre of Seminyak. This villa has 3 bedrooms and it is ideal for families. You get a large private swimming pool, indoor and outdoor lounge spots and AC in the living room. Watch movies on the big flat-screen TV, enjoy butler services at the villa, have pool fun with the kids and go out to the beach for swimming, surfing and sunset drinks. Everything for a perfect Bali holiday with kids!
  • 3
  • 3
  • 6
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $395 $350
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa bibi

    Villa Bibi, 5 bedrooms

    Villa Bibi is that tropical paradise where you and the family can spend wonderful days lazing by the pool, soaking up the sun and enjoying precious family town while outside, Seminyak awaits. He villa has 5 bedrooms, it features a gorgeous tropical design and it’s got a fabulous private swimming pool for hours and hours of water fun with the kids. The living room is open-plan, there is a billiard table and the villa has a cozy little media lounge room, as well.
  • 5
  • 5
  • 10
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $490 $440
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa ipanema

    Villa Ipanema, 5 bedrooms

    Villa Ipanema is a really charming, tropical and luxurious designers villa with 5 bedrooms, big enough for large families or two befriended families going on holiday together to the island of Bali. The villa has a big private pool and the beach is just a short stroll away (200 metres). All 5 bedrooms are air-conditioned and equipped with TVs and DVD-players. The living room is open-plan and there is a rooftop lounge for tropical juices, cocktails and snacks shared with those you love most. A wonderful family home in Seminyak it is (and it’s not too far from Canggu either!). Ideal!
  • 5
  • 5
  • 10
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $635 $575
    per night
    FIND OUT MORE
    Seminyak villas - villa banyu

    Villa Banyu, 4 bedrooms

    Villa Banyu is a beautiful water villa located just behind Eat Street in Oberoi, Seminyak. Bring the kids along and you are in for an extraordinary stay in the centre of town and within short walking distance from Seminyak Beach. The villa has 4 bedrooms, a stunning garden with a pool and an open-plan living room. Upstairs, there is a games room with a billiard table, bar and TV which makes a great fun hang-out spot for older kids and parents when the little ones are off to bed. The design of Villa Banyu is contemporary yet utmost tropical and inspired by Bali. A unique find in the Seminyak villa scene!
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $595 $545
    per night
    FIND OUT MORE
    seminyak villas - villa senang at the residence

    Villa Senang at The Residence, 4 bedrooms

    Villa Senang is the perfect choice for families! 4 bedrooms, a modern air-conditioned living room and a 12-metre family pool to play, swim and splash around. The villa has wonderfully welcoming staff and your stay comes with a delicious breakfast served at the villa every morning again. You can easily walk to Seminyak Beach and KU DE TA Beach Club or go shopping and dining on Oberoi’s Eat Street. Villa Senang is an idyllic peaceful oasis in the centre of town.
  • 4
  • 4
  • 8
  • 1
  • Free WiFi
  • SALE
    From (USD)
    $495 $445
    per night
    FIND OUT MORE